MUST BE 18 OR OLDER - MUST READ TERMS OF SERVICE

Arabic - Prison Pen Pals: أصدقاء السجن

WriteAPrisoner.com   هو موقع الكتروني يقدم المساعدة إلى السجناء الحقيقيين، ويسعى إلى إيجاد أصدقاء حقيقيين. فقد لجأ إلينا السجناء والسجينات المتوحدين بأعداد هائلة بهدف إيجاد أصدقاء لهم خارج جدران السجن. هؤلاء الأشخاص الذين ستلتقي بهم في هذا الموقع  سوف تجدهم من مختلف الفئات العمرية، سوف تعلم منهم أين يعيشون وبشكل خاص ما هو سبب وجودهم في السجن. الشيء الوحيد الذي يشتركون فيه جميعًا هو شعورهم بالوحدة القاتلة وحاجتهم الملحة إلى الصداقة.
الألوف من السجناء المنسيين من رجال ونساء، في سجون الولاية، وسجون المقاطعة، و الاصلاحيات، والسجون الأجنبية وسجون ما وراء البحار ، جميعهم فاقدي الأمل من مراسلتهم التي قد تلعب دور أساسي في بناء الصداقات، والعلاقات الرومنسية، أو حتى المساعدة القانونية. إن الاعلانات المبوبة الخاصة بالسجناء، ما هي سوى إعلانات شخصية تتضمن بعض الصور. تذكرأنه،  في هذا العالم الافتراضي، المحادثات الحية، والرسائل الالكترونية هي غير متوفرة للسجناء  طالما أنهم لا يستطيعون استعمال أجهزة الحاسوب أو الكمبيوتر. إن رسالتك البسيطة، ومراسلتك لصديقك السجين، قد تصبح هدية تذكارية، من شأنها أن تقوي الحقوق الانسانية وتعيد تأهيلها. كذلك إن هذا الموقع يفسح المجال لك في إرسال رسالتك الأولى مرفقة بعنوانك البريدي. سوف نقوم، نحن، بطباعتها وارسالها مباشرةً إلى السجناء، موفرين عليك كلفة البريد.
ألوف من السجناء والسجينات، هم  وراء القضبان،  ونادرًا ما يتلقون الرسائل و ينفقون أكثر من 23 ساعة من اليوم داخل الزنزانة. بعضهم ينتظرون تنفيذ حكم الاعدام الصادر بحقهم . والبعض الآخر يضنى ويهزل  في سجنه الانفرادي. قد تجدون سجناء سياسيين وسجناء الحرب في هذا المكان. الصداقة هي العلاقة الوحيدة التي يتمتعون بها. الصحبة للسجناء الذين صدر بحقهم حكم الاعدام هي من الأشياء المستحيلة التي لا يمكن أن يستفيدوا منها إذ غالبًا ما يتم عزلهم عن غيرهم من السجناء.  أن تمد يدك لصداقة أحدهم داخل السجن هو أكثر التصرفات إيثارًا والأقل أنانية في حياتك. هل يمكنك اليوم مساعدة أحد السجناء ومراسلته ؟
سجناءيبحثون عن الصداقة
اصدقاء السجن، أصدقاء، الصداقة، معتقلين، سجناء، سجن، مساعدة قانونية، حكم الاعدام، عقوبات مدى الحياة، إعلانات شخصية، إعلانات قانونية، علاقات، حقوق الانسان، محادثات حيّة، معتقلين سياسيين، سجناء الحرب، السجن الانفرادي،  السجون أو الاصلاحيات، الحبس، موقع  أكتب إلى سجين.

 

أدخل إلى الصفحة الالكترونية " أكتب لسجين"  WriteAPrisoner.com​